الجمعة , يوليو 21 2017
الرئيسية / أخبار / 2017 / د بدراوي ومحافظ بني سويف يشاركان مع الف طالب بمسابقة بنظام تقويم‎.

د بدراوي ومحافظ بني سويف يشاركان مع الف طالب بمسابقة بنظام تقويم‎.

بمشاركة ورعاية محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب ود حسام بدراوي
وحضور قيادات وزارة التربية والتعليم وأعضاء مجلس الشعب
10000 طالب يشاركون فى مسابقة تعليمية ببنى سويف باستعمال منصة تقويم التي ابدعها شباب مصري عبقري ( تقويم مصر). ويرعاه د حسام بدراوي في إطار مبادرة يالا نكمل بعض ليكون التعليم الأساسي في بني سويف أفضل تعليم أساسي في مصر

نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف، اليوم، مسابقة تعليمية للمرة الثانية بنظام تطبيق تقييم مراحل التعليم الأساسي والثانوي في عدد من المواد الدراسية الأساسية، بالصالة المغطاة باستاد بني سويف الرياضي يومي الأربعاء والخميس، تحت رعاية المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، ومؤسسة النيل بدراوي للتعليم والتنمية وجمعية تكاتف للتنمية وشركة تقويم مصر صاحبه ابداع نظام التقويم الالكتروني في مجال تطوير التعليم.

وتشهد المسابقة مشاركة 1000 طالب وطالبة من إدارتي ببا والواسطى والتعليم الخاص، وتتضمن المسابقة مشاركة 200 طالب وطالبة في وقت واحد عن طريق أجهزة اللاب توب، والحصول على نتائج فورية عقب الانتهاء من الإجابات.

ويتميز هذا الأسلوب في التقويم بأن الاختبار سيصبح معيارا متكاملاً لتعليم الطلاب وأداء مباشرا لقياس مهاراتهم وسرعة ردود أفعالهم وتمكين فعلي للوسائل الحديثة والمتطورة في العملية التعليمية ويسهم بشكل كبير في تطوير أداء الطالب والمعلم، وتقديم أول نموذج للامتحانات يمكن تعميمه على مستوى محافظات الجمهورية.

ويشارك المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والدكتور حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف العاملة في مجال تطوير الخدمة التعليمية وعدد من التنفيذيين والقيادات التعليمية وخبراء التربية في فعاليات هذا الحدث التعليمي الكبير وهو الأول من نوعه على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير المنظومة التعليمية بالتنسيق مع وزارة التعليم ومؤسسات المجتمع المدني والتي ترتكز على عنصري التكامل والشمول في كافة البرامج والإجراءات التي تهدف إلى تحسين الخدمة التعليمية تحت شعار بني سويف الأفضل في التعليم الأساسي.

التعليقات

التعليقات

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *