الخميس , 25 أبريل 2024
الرئيسية / أخبار / 2016 / افتتاح تطوير مدرسة ام المؤمنين بالسيدة زينب

افتتاح تطوير مدرسة ام المؤمنين بالسيدة زينب

افتتحت اليوم الاثنين د غاده والي وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء آحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة ووكيل وزارة التعليم مع الدكتور حسام بدراوي مدرسة أم المؤمنين للبنات بالسيدة زينب بحضور سفير اليابان في مصر وممثلي روتاري والتعليم اولا والعديد من شركات القطاع الخاص التي ساهمت في دعم جمعيه تكاتف للتنمية.
أشادت د عادة والي بجمعية تكاتف والجهد الممتاز التي تقوم به لخدمة المجتمع وقالت الحكومة يجب ان تشكر تكاتف وليس العكس
جمعيه تكاتف ستسلم الدولة مدرسة جديدة في بني سويف في سبتمبر وكانت قد سلمت الدوله مدرسة محمد علي بالسيدة زينب منذ سبعه شهور.
جمعية تكاتف بقيادة د.حسام سلمت الدولة عشرين مدرسة في السنوات الماضية وتعمل الآن علي مدارس في بني سويف وستسلم ثاني مدرسه في المحافظة في سبتمبر هذا العام.
مديرة المدرسة أستاذة سوسن قالت انها لا تصدق نفسها ان المدرسة أصبحت بهذا الجمال وأنها تتعهد أمام الحضور بالحفاظ عليها مع زملاءها المدرسين والمدرسات .
مديره المدرسة والمدرسون سيخضعون لتدريب مكثف قبل السنة الدراسية ، وخصص د حسام موازنه لصيانته المدرسه العام القادم وتتحمل مؤسساته مرتبات عمال نظافه للمدرسة ايضا.
جمعيه تكاتف لها رؤية في اعاده بناء المدارس ، فتخصص لكل مدرس لوكر ، وتعيد بناء المراحيض بشكل متحضر، وتنشئ مسرح ومكتبة في كل مدرسة، وأماكن للجلوس والاستماع للموسيقي في الحوش، كما تشاهدون في البرجولا الجميله للمارسة الفن والاستماع للموسيقي.

لمشاهدة باقي الصور : https://goo.gl/7NXXOE

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *