السبت , 20 أبريل 2024
الرئيسية / صحافة / ثورة يناير / الوفد – بدراوي: على “الوطنى” أن يحترم مطالب “الغاضبين”

الوفد – بدراوي: على “الوطنى” أن يحترم مطالب “الغاضبين”

صحيفة الوفد 27 يناير 2011 :

شدد الدكتور حسام بدراوي – عضو الامانة العامة بالحزب الوطني – على ضرورة التوقف أمام مطالب الشباب الغاضب واحتوائه، وان القوة ليست في العناد وإنما فى استيعاب الآراء، وطالب الحزب الوطني باحترام إرادة الجماهير الغاضبة.
وحذر بدراوي – خلال برنامج العاشرة مساء على فضائية دريم أمس- من تحول حرية إبداء الآراء الى مواجهات، موضحا أننا في بلد مؤسسات والفوضى غير مقبولة وأن مصر تستحق منا العقل والحكمة.
أشار بدراوي إلى أنه لو كان رئيسا للجمهورية لقام بالاستماع للحكماء واتخاذ القرارات الحكيمة لصالح الشعب، لافتا النظر إلى أن أكثر مطالب التظاهرات عامة وتعبير عن وجهة نظر وأن الرد على الجماهير ليس دور الأمن ولكن دور الحكومة.
من جانبه هاجم أسامة الغزالي حرب – رئيس حزب الجبهة الديمقراطية – النظام الحاكم وحمله مسئولية الأوضاع فى مصر ونفى قيام المتظاهرين بعمليات تخريب في مظاهرات القاهرة، وأن التظاهرات شملت جميع الفئات السياسية وأن الإخوان لم يدعوا أنهم قادوا المظاهرات وثبت ذلك بالأدلة.
أوضح حرب أن النظام المصري يدعي أن الإخوان من قام بالتظاهرات ليظهر أمام العالم الغربي بالرافض للإسلاميين.
أشار حرب أنه لو كان رئيسا للجمهورية لبادر بعدم الترشح لفترة رئاسية أخرى وعدم ترشيح نجله وحل مجلسى الشعب والشورى وإعادة الانتخابات على أسس نزيهة والإفراج عن المعتقلين السياسيين.

1010

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *