الجمعة , 19 أبريل 2024
الرئيسية / أخبار / 2016 / د بدراوي يلتقي مجموعة من الطلاب المتفوقين في جلسة نقاشية

د بدراوي يلتقي مجموعة من الطلاب المتفوقين في جلسة نقاشية

التقى أ. د. حسام بدراوي اليوم ، الثلاثاء ٩ فبراير مجموعة من الطلبة المتفوقين على مستوى المدارس التجريبية ( الثلاثه الاوائل من كل محافظه ) في جلسة نقاشية بعنوان “مهارات القرن الواحد والعشريين”
تحدث د بدراوي خلال الجلسة وتبادل النقاش الفعال مع الطلاب حول المهارات التي يجب أن يمتلكها كل الطلاب في القرن الواحد والعشرين كمهارات التفكير النقدي والعمل في فريق ومهارات اللغة واستخدام التكنولوجيا والتواصل وقبول المختلف. كذلك ناقش مع الطلاب اهميه الفضول واطلاق العنان للخيال واستخدام المعلومه لخلق المعرفه.
تواصل الدكتور حسام مع الشباب في حوار جميل مبدع وراقي حول الكون ونظريات اينشتاين وكتب الاستاذ العقاد والدكتور طه حسين.
كذلك سأله الطلاب عن مرحله تلمذته في الاورمان الاعداديه والثانويه وحبه لحماده امام واختيار الكابتن محمود الجوهري له ليلعب في الاهلي في سن الرابعه عشر.
هدف د حسام كان عرض اهميه التنوع والالتزام والتفوق وربط الثقافه والرياضه والمعرفه والمهارات بالشخصيه المتكامله للانسان التي تصنع الحضاره في المستقبل
حرص الطلاب على التقاط صور السيلفي مع الدكتور بدراوي وصور جماعية تذكارية ببهجه وحب واحترام.
هذا اللقاء تم في مدرسه الجيل الجديد مع تلاميذ مدارس اللغات الحكوميه العامه التجريبيه في اطار تطوير ٧٤١ مدرسه علي مستوي الجمهوريه في مشروع التعليم اولا الذي يقوده د حسام مع د سلمي البكري ود محمود حمزه والفاضله راندا البكري

لرؤية باقي الصور
https://www.facebook.com/media/set/?set=a.956338587786935.1073741918.113193852101417&type=3&__mref=message

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *