الأربعاء , 24 أبريل 2024
الرئيسية / أخبار / 2016 / د بدراوي يرؤس 7 جلسات خلال المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ

د بدراوي يرؤس 7 جلسات خلال المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ

بدعوة من رئاسة الجمهورية لمشاركة الشباب في ورش العمل حضر الأستاذ الدكتور حسام بدراوي مؤتمر الشباب الأول في شرم الشيخ، وألقى عدة كلمات للشباب المشاركين خلال ورش عمل خاصة بالتعليم والاقتصاد، وشاركهم خلال جلسات النقاش العديد من الأفكار

وقال د بدراوي عن المؤتمر: الاستماع الى الشباب اهم من توجيه النصح اليهم، ومؤتمر الشباب لقطة في فيلم تحتاج ان تكتمل بتوصيات جادة يتم متابعتها، بغض النظر عن إنتقادي لأداء الحكومة الا أني قابلت أمس في جلسة اثر العلم علي الإقتصاد وزيري الطيران والتكنولوجيا والمعلومات ووجدت نموذجا في الفهم العميق والقدرة علي التواصل ، كذلك محافظي البحيرة والأقصر .

وأضاف: أشهد انه كان هناك طاقة إيجابية في المؤتمر،الوطني للشباب وسأحتفظ بملاحظاتي الناقدة بعض الوقت وأرسلها مكتوبة للمنظمين حتي يرتفع مستوي التنظيم في المرة القادمة.
كذللك ادعو كل محافظ أن يدعو الشباب من القري والمراكز في مؤتمر وطني لشباب المحافظة لمناقشتهم في توصيات المؤتمر في شرم الشيخ وكيفية تطبيقها في المحافظة.
قدم شباب جمعية الحالمون بالغد التي أسستها عام ١٩٩٦ مشروعين كنماذج رائدة في ترجمة الأحلام الي واقع.
الحالمون بالغد يتم تمويلها من مؤسسة النيل بدراوي للتعليم والتنمية وقدم الشباب مشروعين تكنولوجيين منفذين بالفعل الأول لاستخدام الواقع الافتراضي في التعليم و الثاني تطوير تطبيق وموقع عبقري لتقويم الطلاب اليكترونيا

 

 

 

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *