الخميس , 25 أبريل 2024
الرئيسية / صحافة / وسام الاحترام من روزاليوسف كرجل العمل العام

وسام الاحترام من روزاليوسف كرجل العمل العام

وسام الاحترام

التصدى للحياة العامة ليس نوعا من الوجاهة الاجتماعية ، او فنوسا ذهبيا يعلق فى رابطة العنق حتى تكتمل الاناقة. انه دور خلق للمؤهلين .. لمن يملكون روحا تطوعية ، وروية خلاقة، وجهدا كبيرا … وقدرة على بذل الوقت والرصيد العقلى من اجل المجتمع ومشاركة فى البناء العام وفق برنامج محدد .

الدكتور “حسام بدراوى” عضو مجلس الشعب ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمى به نموذج ايجابى متطور ومبدع لرجل الحياة العامة ، الذى يركز طاقته ن أجل وضع حلول لعديد من المجالات العامة محل النقاش والشكوى و أهمها التعليم .

الدكتور ” حسام بدراوى ” الاستاذ فى كلية طب القصر العينى وعضو هيئة مكتب امانة السياسات فى بالحزب الوطنى ، يدلف الى الحياة العامة بشخصية الطبيب الذى يضع يده على المرض ويشخصه تماما قبل ان يحدد العلاج ، كما ان لدى الطبيب رغبة نهائية فى تحقيق الرحمة من خلال اتمام العلاج ، فأن لديه جرأة تقتضى اقتراح الحل مهما كان صعبا ، مادام الحل الاخير فيه أنهاء للمشكلة وتحقيق راحة المريض.

الدكتور “حسام بدراوى” الذى يولى جهده الفكرى الاكبر فى اتجاه التعلي كأساس اصيل لبنية المجتمع وبالتعاون مع كل المؤسسات ، ولصالحها ، ووفق ما تقتضيه العملية المتمازجه بين الاساليب العلمية والديمقراطية .

الدكتور ” حسام بدراوى ” رجل الاعمال وعضو العديد من الجمعيات الغير حكومية والمتخصص فى امراض النساء وصاحب الافكار المتنوعة وامين قطاع الاعمال بالحزب الوطنى نموذج لجيل متفتح من العقول المتحرارة دون رومانسية ، والوعى المتيقظ دون مغامرة .

الدكتور ” حسام بدراوى ” الذى يجد من بين كل هذا للعمل التطوعى الرياضى كعضو فى مجلس ادارة النادى الاهلى ، فضلا عن النشاط العلمى الذى نبغ من خلاله وظهر للمجتمع عبر جسوره … طراز من الواجب الثناء عليه فى الحياة العامة ، يبتعد عن الفهلوة ولا يقترب من الاعيب الخداع الاعلامى …لذلك كله ولكثير غيره نحن نقدم له وسام الاحترام .

 

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *