الخميس , 25 أبريل 2024
الرئيسية / أخبار / 2015 / ‎د بدراوي يحضر مؤتمر المجلس الوطني للتنافسية

‎د بدراوي يحضر مؤتمر المجلس الوطني للتنافسية

حضر اليوم الاثنين ١٥/٦/٢٠١٥ الأستاذ الدكتور حسام بدراوي مؤتمر المجلس الوطني المصري للتنافسية تحت عنوان ” عشر سنوات من الدعم الايجابي للسياسات الاقتصادية” بصفته مؤسس المجلس ورئيسه الفخري. نشر المجلس تقريره العاشر ويسعي لدعم تنافسية مصر علي كل الاصعدة.
اسس د حسام بدراوي هذا المجلس كمؤسسة اهلية غير هادفة للربح عام ٢٠٠٥ مع مجموعة من رواد العمل الاهلي منهم علاء هاشم ونهاد رجب وسيف فهمي وحلمي ابو العيش وعلاء السبع وايمان القفاص وغيرهم.

حضر المؤتمر الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور أشرف العربي وزير التخطيط وااتنمية الادارية الذي القي كلمات افتتاحيه حول رؤيه مصر ٢٠٣٠ الذي يعمل علي ابداعها مجموعة محترمة من الخبراء في كافه المجالات من قيادات المجتمع المدني تحت مظله وزاره التخطيط علي مدي اكثر من عام ونصف.

من المعروف ان د حسام بدراوي يقود مجموعه خبراء التعليم وعضو اللجنه الاستشاريه العامه لمجموعه رؤيه مصر ٢٠١٣٠.

كان المتحدث الرئيسي في المؤتمر هو professor Lant Pritcette, professor of the practice of-international development of the Kennedy School of Government , at Harvard University

دار نقاش بين الحاضرين حول كيفيه رفع كفاءه الانتاج في مصر وزياده قدرتها التنافسيه وفتح اسواق للتصدير والاندماج في الاقتصاد العالمي مع دراسه مقارنه بالدول التي حققت نجاحات وطفرات اقتصاديه واجتماعيه.

ادار الحوار د احمد درويش وزير التنمية الادارية الاسبق.

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *