الخميس , 9 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2018 / ألقي د .حسام محاضره مبهره حول تاريخ انشاء هيئه ضمان الجوده والإعتماد

ألقي د .حسام محاضره مبهره حول تاريخ انشاء هيئه ضمان الجوده والإعتماد

في المؤتمر الذي نظمته هيئه ضمان الجوده والإعتماد اليوم 22/4/2018 القي د حسام بدراوي محاضره مبهره حول تاريخ انشاء الهيئه والتحديات التي واجهته بصفته كان صاحب الفكره ، وواضع القانون لإنشاءها ، والتحورات التي حدثت فيها ومنعتها من اداء كامل وظيفتها التي ارستها فلسفه انشاءها.
كذلك تكلم د حسام عن رؤيه مصر ٢٠٣٠ في التعليم التي قاد مجموعه الخبراء لوضعها والتي تمثل اطارا محترما لاستراتيجيه تطوير التعليم في مصر… وتخوفه من عدم استدامه اي استراتيجيه بتغير الحكومات وتعدد الوزاراء ورغبه كل واحد في البدء من نقطه الصفر بدون الإستفاده من الخبرات المتراكمه والمشاريع السابقه.
افاد د حسام ايضا بأهميه العنصر الانساني في بناء التطوير الذي سيعتمد علي المعلم مهما توافرت سبل الحصول علي المعرفه.. الا أن دور هذا المعلم سيتغير من مقدم خدمه الي ميسر لها وصانع لوجدان الأطفال ومثبت لقيم المجتمع التي تهدف لباء شخصيه متكامله ، واطلاق امكاناتها ، الشخصيه التي تحترم التعدد وتتقبل الإختلاف، وقادره علي التعلم مدي الحياه. الشخصيه الفخوره بإنتمائها لمصر وتاريخها ، والإيجابيه في النظر لحاضرها والقادره علي صنع مستقبل جديد لها. الشخصيه القادره علي المنافسه عالميا بنزاهه وفهم لمتطلبات جديده للقرن الواحد والعشرين
تكالب الحاضرين حول د بدراوي لاخذ صور تذكاريه معه ، وتهنئته علي محاضره ملهمه تمس الحقيقه وتستشرف المستقبل بإيجابيه وتعطي السامعين الأمل.

 

لمشاهدة باقي الصور إضغط هنا

التعليقات

التعليقات