السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية / الكتب / اطلاق كتاب رومانسيات منسية للدكتور حسام بدراوي

اطلاق كتاب رومانسيات منسية للدكتور حسام بدراوي

يحمل الكتاب في طياته عالماً من الجمال تجعلك تذوب فيه قلباً وفؤاداً ، يتناول الفن و الشعر و الحب و الموسيقي .. يرسم بريشته لوحات غاية في الرقة و التأمل.. يكتب فيه شعراً بسيطاً و لكنه يحمل كل العمق… يجول داخل النفس البشرية ويتنقل بين أزهار المشاعر والأحاسيس ويحرك الوجدان ليغوص بك إلي عالم من الرومانسيات المنسية للنفس البشرية التي لطالما حملت الكثير والكثير من التناقضات عبر الزمن ، هذا الكتاب يقدم للقارئ عالم آخر من الرقي والجمال يتخلله معزوفات موسيقية من أرقي المختارات العالمية لتسافر بك عبر الزمان والمكان إلي عالم الفن الجميل، لتسبح بداخله في سماء الحب والوفاء والأخوة والأمتنان وتنقلك إلي آفاق أخري من التفكير والتأمل ، حتي تشعر كأنك أحد أبطال هذه القصائد الرقيقة النابعة من نفسٍ بشرية لطالما حلمت ولازالت تحلم بغدٍ أفضل يملاؤه الحب والجمال والرقي ويتخلله الفن والموسيقي .
يتمتع الكتاب بطرح العديد من القضايا التي تمس النفس البشرية ولكن بطريقة سلسة غير مباشرة فهو يناقش الحب بكل أشكاله ومراحله ويغوص في الكثير من القصص والشخصيات التي لا تمس الكاتب فقط بل موجودة بحياة كل قاريء لهذا الكتاب فهي تمثل جزء من حياة كل نفس بشرية عاشت وتلاقت وشعرت وأحبت .
أنصح من يقرأ هذا الكتاب أن يختار مكاناً و مناخاً و توقيتاً يناسب جلال اللحظة.. لحظة أن تغوص في هذا العالم من الرقي والجمال.
الجزء الأول من الكتاب ، هو إختيارات لبعض القصائد والإرهاصات التي احتفظ بها الكاتب عبر الزمن. ورغم أنها تبدو أنها مخصصة لإناس بعينها ، ولكن في الحقيقة هي من خيال الشاعر والكاتب فيما عدا واحدة أو إثنتين، نترك للقارئ إكتشافهما..
أما الجزء الثاني من الكتاب فمخصص للأسرة ، واختار فيه الكاتب بعضاً مما كتبه عن زوجته ووالده ووالدته وإخوته وإبنه وإبنته…

لشراء الكتاب برجاء الاتصال علي 19350

التعليقات

التعليقات