السبت , 27 أبريل 2024
الرئيسية / أخبار / 2016 / الجامعة الأمريكية في مصر تكرم الدكتور حسام بدراوي‎.

الجامعة الأمريكية في مصر تكرم الدكتور حسام بدراوي‎.

فيما يسمى عشاء الرئيس، كرمت الجامعة الامريكية في مصر رائد التعليم، والسياسي المحترم، أ. د. حسام بدراوي واقامت عشاءا خاصا دعت اليه نخبة من سيدات ورجال التعليم واساتذة الطب والسياسيين وبعض اعضاء مجلس الشعب والفنانين والطلبة.
قدم رئيس الجامعة السيد توم توماسون، بعد حفل الاستقبال الدكتور بدراوي قائلا هذا رجل لا يختلف حول احترامه المجتمع المصري والعالمي. وقال انه العالم , والطبيب ، والاستاذ ، وانه استطاع ان يغير مفاهيم رؤيه التعليم في مصر ويحظي بالاحترام العالمي والتقدير من الجامعات المختلفه في العالم.
حضر التكريم اسرة الدكتور حسام، وسفير بريطانيا وسفير اليابان والوزراء السابقين مشيره خطاب ومنير عبد النور واحمد جلال، وعميدة طب القصر العيني السابقة د لميس رجب ورئيس الغرفة المصرية الامريكية انيس اكليماندوس والدكتور طارق شوقي رئيس المجموعه الاستشارية لرئيس الجمهورية للتعليم والدكتورة مي البطران عضو مجلس الشعب، والفنانة الموسيقة العالمية مشيرة عيسي ولفيف من اساتذة الطب في مصروالسفراء المصريين.
يذكر ان الدكتور حسام قد حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعه ساندرلاند وجامعة كارديف متروبوليتان في المملكة المتحدة في الاعوام السابقة ويحاضر في جامعة روما ٢ في كليه العلوم السياسية كل اربعة شهور وتمت دعوته لالقاء المحاضرات السياسية في باريس وفيينا وروما العام الماضي.

 

02 09 10 14

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *