الخميس , 9 مايو 2024
الرئيسية / د. حسام بدراوي في عام 2018 / الوطن – يجب الاهتمام بالخدمات العامة ليشعر المواطن بالرفاهية

الوطن – يجب الاهتمام بالخدمات العامة ليشعر المواطن بالرفاهية

حسام بدراوي: يجب الاهتمام بالخدمات العامة ليشعر المواطن بالرفاهية صحيفة أخبارنا نقلا عن الوطن ننشر لكم حسام بدراوي: يجب الاهتمام بالخدمات العامة ليشعر المواطن بالرفاهية، حسام بدراوي: يجب الاهتمام بالخدمات العامة ليشعر المواطن بالرفاهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، حسام بدراوي: يجب الاهتمام بالخدمات العامة ليشعر المواطن بالرفاهية.

صحيفة أخبارنا قال الدكتور حسام بدراوي، المفكر السياسي، إن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد اهتمامًا من الدولة بالخدمات العامة التي تقدم إلى المواطن.

وأضاف بدراوي، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن معدلات النمو الاقتصادي غير كافية ليشعر المواطن بالرفاهية، مشيرًا إلى أن الخدمات العامة هي السبيل لذلك.

وتابع: “مثلًا وسائل النقل العام النظيفة والآدمية والمحترمة هي من الأعمدة الثلاثة للخدمات العامة”، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بتطويرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، حسام بدراوي: يجب الاهتمام بالخدمات العامة ليشعر المواطن بالرفاهية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

التعليقات

التعليقات