الثلاثاء , 7 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2021 / تكريم د حسام بدراوي في ختام ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

تكريم د حسام بدراوي في ختام ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي

كرم ملتقى القاهرة الدولى للمسرح الجامعى فى دورته الثالثة التي تحمل اسم الفنان الراحل سمير غانم، خلال حفل الختام الذي أقيم في الجامعة البريطانية بالشروق، الأستاذ الدكتور حسام بدراوي لدعمه الملتقى ومجتمع المبدعين في مصر ورئاسته للجنة الاستشارية للملتقى.
الملتقى برئاسة المخرج عمرو قابيل مؤسس الملتقى وشارك بالملتقى في دورته الثالثة 12 عرضا مسرحيا، 10 عروض منها ضمن المسابقة الرسمية للملتقى، وذلك من دول مصر وتونس وعمان والمغرب وروسيا، حيث تشارك من مصر جامعة عين شمس بعرضين مسرحيين، وجامعة المنصورة بعرض واحد.
وتضم مسابقات الملتقى أيضا هذا العام كلا من مسابقة محمود نسيم للتأليف المسرحي، ومسابقة حازم عزمي للنقد المسرحي، بالإضافة إلى مجموعة من الندوات ضمن الإطار الفكري للملتقى.
وكرم المهرجان في حفل الختام بحضور وزير الشباب والرياضة د أشرف صبحي مجموعة من الفنانين والنجوم، على رأسهم اسم الفنان الراحل سمير غانم، والنجم جمال سليمان وأعضاء لجنة التحكيم والفرق الفائزة في المسابقات
تكونت لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية كل من النجم جمال سليمان من سوريا، والفنانة وفاء الحكيم من مصر، وسامي الزهراني من السعودية، وشادية زيتون من لبنان، وفيليب جيجيت من فرنسا.
وألقى د بدراوي كلمة أبدى فيها إعجابه بالملتقى ودوره في دعم شباب الفنانين من كل مكان في العالم ولاسيما في مصر
مؤكدا على أهمية الفن في بناء الشخصية السوية والوجدان السليم خلال كل مراحل العملية التعليمية

التعليقات

التعليقات