الخميس , 9 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2023 / د بدراوي ضيف شرف حفل تخرج مدرسة طيبة الدولية السادس والعشرون

د بدراوي ضيف شرف حفل تخرج مدرسة طيبة الدولية السادس والعشرون

د بدراوي ضيف شرف حفل تخرج مدرسة طيبة الدولية السادس والعشرون
بدعوة من مدرسة طيبة الدولية والتى يرأس إدارتها الدكتور صديق عفيفي،
———————————القي اليوم اليوم السبت الموافق 24 يونيو 2023 الأستاذ الدكتور حسام بدراوي خطاب التخرج لدفعة ٢٠٢٣ لطلبة مدرسة طيبة الدولية بمدينة الشروق .
تحدث د. حسام للطالبات والطلبه عن المستقبل الذي هم صُنّاعه وعن تفاؤله بمصر طالما كان مستقبلها مرتبط بالخريجين امثالهم.
وحفز د. حسام الطلبة بقوله ان هناك فرصة كبيرة امامهم وانهم يقفون علي نفس المسرح الذي يقف عليه اقرانهم في العالم المتقدم وانه يجب عليهم رفع سقف احلامهم ، فكل ما نحلم به قابل للحدوث.
شارك د. حسام ود عفيفي والسيدة هبة الدهشان مديرة المدرسة امهات وآباء الخريجين البهجة والسعادة بالنجاح والتخرج الي مرحلة جديدة من حياتهم
استقبل الحضور من أولياء أمور والطلاب د بدراوي بحفاوة كبيرة وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه .
تحدث ايضا ممثلا عن أولياء الأمور الدكتور احمد سالم مدير منظمة الصحة العالمية في الشرق الأوسط وهو عماني الجنسية ووالد لواحد من الخريجين من المدرسة وأشاد بمصر ودورها الرائد في نشر الثقافة والمعرفة والتعليم ، وحيي د. حسام علي كلمته المحفزة ورؤيته المشرقة .
جدير بالذكر أيضا أن مدارس طيبة الدولية تأسست في سبتمبر 1997، وسرعان ما رسخت مكانتها كواحدة من أفضل مدارس التعليم المختلط المستقلة في مصر للطلاب من مرحلة رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية. TIS هي مدرسة ودية حيث يتم تقدير جميع الأطفال كأفراد ويتم الترحيب بالآباء كشركاء في تعليم أطفالهم ، يهتمون بالنجاح الأكاديمي وكذلك الثقافة والقيم الإنسانية.

التعليقات

التعليقات