الأربعاء , 8 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2021 / د بدراوي يرأس الجلسة الرئيسية للمؤتمر السنوي 22 لقسم أمراض النساء والتوليد قصر العيني

د بدراوي يرأس الجلسة الرئيسية للمؤتمر السنوي 22 لقسم أمراض النساء والتوليد قصر العيني

د بدراوي يرأس الجلسة الرئيسية للمؤتمر السنوي 22 لقسم أمراض النساء والتوليد قصر العيني
بدعوة من د. ايهاب سليمان رئيس اقسام التوليد وامراض النساء رأس د. حسام بدراوي رئيس اقسام التوليد وامراض النساء الأسبق الجلسة الرئيسية للمؤتمر السنوي للقسم اليوم ١٦/٩/٢١ بالقصر العيني والذي يعقد في سميراميس انتركونتيننتال، ويحضرة المئات من أعضاء هيئة التدريس والأخصائيين ويحاضر فية باحثين من كافة دول العالم.
الجلسة شهدت محاضرة من المملكة المتحدة عبر تقنية زووم حول اجراء عمليات للجنين داخل الرحم ، واخري للدكتور احمد المناوي حول تقنيات ثلاثية الأبعاد للتعليم والتشخيص والتدريب وهي الأولي من نوعها في مصر ، وابرز رئيس الأقسام د. ايهاب سليمان ما تم في القسم من انجازات اكاديمية وبحثية وتقنية ، والقت د سحر سليم محاضرة رشيقة عن بحوث في الموميات المصرية بالأشعة والأجنة قام بها فرق بحثية من القصر العيني مع متخصصي الآثار. وسبقت هذة الجلسة ، جلسة اخري عن حقوق المرأة المصرية وتحدثت فيها السيده مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة وحضرتها د. هالة صلاح عميدة كلية الطب وعلق علي المتحدثين د. حسام بدراوي. المؤتمريناقش عشرات الموضوعات العلمية وهو تجمع محترم للعلماء والأطباء في علم التوليد وامراض النساء محليا ودوليا.
المؤتمر يعد أضخم حدث تدريبي في هذا المجال، بهدف الإطلاع على أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في مصر والعالم للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة، وخاصة في حالات تأخر الإنجاب والأورام للجهاز التناسلي الأنثوي وجراحات المناظير والحمل الحرج و التجميل النسائي
يقام المؤتمر على مدى يومين تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية طب قصر العيني، وبرئاسة الدكتور ايهاب سليمان رئيس قسم التوليد وأمراض النساء بالكلية.
وأشاد د بدراوي خلال كلمته بمدى اعجابه بالتطور الذي حدث خلال الفترة الماضية بكلية الطب وخاصة قسم النساء والتوليد
وعبر عن سعادته بما شاهده من خلال عروض الأساتذة عن مواكبة الكلية لأحدث الاساليب في العالم

التعليقات

التعليقات