الأربعاء , 8 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2021 / حضر د حسام بدراوي ، رئيس الهـيئة الاستشارية لمشروع التعليم اولا إجتماعا ومؤتمرا

حضر د حسام بدراوي ، رئيس الهـيئة الاستشارية لمشروع التعليم اولا إجتماعا ومؤتمرا

مؤتمر حول التعليم واطلاق شركة جديدة للتعليم المتوازن

حضر د حسام بدراوي ، رئيس الهـيئة الاستشارية لمشروع التعليم اولا إجتماعا ومؤتمرا

نظمته شركة التعليم المتوازن BalancED والذي أعلنت فيه عن مشروعاتها الجديد والتي يأتي على رأسها مدرسة ( أستن كولدج – تاج سيتي ) الدولية بالتعاون مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير باستثمارات قدرها خمسمائة مليون جنيه مصرى .
كما أعلنت شركة BalancED عن شراكتها مع مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع من خلال منصة ( تعليمي ) الإلكترونية والتي تهدف إلى دعم بناء مجتمعات التعلم من خلال التواصل عبر المنصة مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور .
كما أعلنت عن شراكتها الجديدة مع جامعة إنديانا في برنامج تنمية مهارات اللغة الإنجليزية .
وأعلنت عن شراكتها الجديدة مع مؤسسة فرانكلين كوفي في برنامج العادات السبع للمعلم الفعال .
حضر اللقاء عدد من الشخصيات العامة والذين أجروا نقاشاً مفتوحاً قاده د. بدراوي مع الدكتورة/ سلمى البكري – العضو المنتدب لشركة التعليم المتوازن والمهندس / أحمد البكري رئيس مجلس الإدارة مع المهندس / إبراهيم محلب “رئيس الوزراء الأسبق” والدكتور/ زياد بهاء الدين “نائب رئيس مجلس الوزراء الأسبق” والدكتورة/ ميرفت الديب “مستشار رئيس الجمهورية لشئون التعليم” والأستاذ الدكتور/ هاني هلال “وزير وزير التعليم العالي الاسبق ، فضلاً عن عدد كبير من رجال الأعمال والتعليم والمستثمرين والمطورين العقاريين في مصر والعالم العربي ووفود من جامعتي فلوريدا أتلانتيك وإنديانا .
واختتم اللقاء بحوار مفتوح مع الأستاذ الدكتور / خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي حول خطة الدولة في تنمية توجه الاستثمار في مجال التعليم لاسيما في مجال التعليم العالي .

التعليقات

التعليقات