الخميس , 9 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2021 / د بدراوي يوقع بروتوكول مع جامعة حمدان الذكية

د بدراوي يوقع بروتوكول مع جامعة حمدان الذكية

قام د. حسام بدراوى مؤسس الشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور “سمارت” ، والجامعة الدولية الرقمية (تحت التأسيس)، ود. منصور العور رئيس جامعة حمدان الذكية للتعليم عن بعد.. بتوقيع بروتوكول تعاون، بمقر جامعة حمدان الإماراتية فى دبى أمس.
وقد أعرب د. حسام بدراوى عن بالغ سعادته بهذا التعاون مع جامعة حمدان لما تتمتع به من مكانة متطورة، ولكونها لها السبق فى مجال التعليم عن بعد؛ فضلا عما تلقاه من دعم وتأييد من حكومة الإمارات العربية، دولة المقر.
ومن جانبه، أكد د. منصور العور أن وجود د. بدراوى بصفته الشخصية، وخبراته الدولية فى مجال التعليم سيدعم “التطور الذى نبغاه فى الوطن العربى”.
وأبدى د. بدراوى ود. العور اتفاقا كاملا فى رؤيتهما المستقبلية المشتركة للتعليم، التى تستدعى الخروج من الأنماط التقليدية، والإبداع فى الأساليب والوسائل، وإحترام المعايير الجديدة التى وضعها العالم لنظم التعليم عن بعد.
كما أكدا على أن الجامعات القائمة بذاتها على نظام التعليم عن بعد فقط.. أصبح لها احتياجا حقيقيا، ولم تعد مجرد رفاهة تضاف للتعليم التقليدى.
واتفق الطرفان على عقد لقاء علمى بالتناوب.. فى القاهرة، ثم آخر فى دولة الإمارات.. لبحث وسائل التطوير الجديدة ومواجهة تحديات المجتمعات العربية التى لا تتقبل التطوير بالسرعة المطلوبة.
الجدير بالذكر أن مؤسسة سمارت هى شركة مساهمة مصرية أسسها د. حسام بدراوى لتقديم خدمات التعليم المتطورة، وهى المالكة للجامعة الرقمية الدولية
The International Digital University (IDU)
التى تقدم خدمات التعليم الإلكترونى، والتعليم عن بعد.

التعليقات

التعليقات