الخميس , 9 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2020 / د. حسام بدراوي يحضر توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة غبور من أجل توفير التدريب المصري الألماني للشباب المصري للعمل في صناعة السيارات.

د. حسام بدراوي يحضر توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة غبور من أجل توفير التدريب المصري الألماني للشباب المصري للعمل في صناعة السيارات.

د. حسام بدراوي يحضر توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي ومؤسسة غبور من أجل توفير التدريب المصري الألماني للشباب المصري للعمل في صناعة السيارات.

د. حسام عضو مجلس أمناء مؤسسة غبور للتعليم الفني والتدريب المهني ضمن اهتمامه بالتعليم في كافه فروعه.
مبادرة تمويل التعليم والتدريب تحت رعاية بنك ناصر الاجتماعي ومجموعة شركات غبور ومؤسسة غبور
تم توقيع بروتوكول للتعاون بين بنك ناصر الاجتماعي من جهة ومجموعة شركات غبور ومؤسسة غبور للتنمية من جهة أخرى، لتفعيل وتمويل برنامج التدريب التشغيلي من خلال اكاديمية غبور للتدريب الموجهة لخريجي الجامعات و الحاصلين علي الديبلومات الفنية و كذلك تمويل مصاريف التعليم الخاصة بالطلبة الملتحقين في المدارس الفنية المطورة من قبل مؤسسة غبور للتنمية
حضر حفل التوقيع كل من السيدة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، والدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات غبور والعضو المنتدب لها ورئيس مجلس أمناء مؤسسة غبور للتنمية و كل من السيد منير فخري عبد النور وزير السياحة والتجارة والصناعة الأسبق والدكتور حسام بدراوي المفكر السياسي اللذين تتشرف مؤسسة غبور للتنمية بعضويتهما في مجلس أمنائها.
وقام بتوقيع البروتوكول الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للبنك ،والمهندس جورج صدقي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بمجموعة شركات غبور و الأمين العام لمؤسسة غبور للتنمية.

واشارت القباج انه انطلاقا من الدور الذي انشئ من اجله بنك ناصر الاجتماعي لتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي والمساهمة في توفير فرص عمل للحد من البطالة من خلال الدور المجتمعي الذي يقوم به البنك وصولا بخدماته الي كافة فئات المجتمع فقد تم توقيع بروتوكول مع اكاديمية غبور والتي تضم ورش عمل تجمع بين التدريب النظري والعملي لطلاب الجامعات والملتحقين بالتعليم المهني وغيرهم في مجال صناعة السيارات بالاضافة الي تقديم برامج للتدريب علي مهارات إدارة الاعمال .

التعليقات

التعليقات