الخميس , 9 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2023 / د.حسام بدراوي يوقع بروتوكول تعاون بين اليابان وجمعية تكاتف لبناء مدرسة رياض أطفال في عزبة الهجانة

د.حسام بدراوي يوقع بروتوكول تعاون بين اليابان وجمعية تكاتف لبناء مدرسة رياض أطفال في عزبة الهجانة

في صباح يوم الاثنين الموافق ٦ فبراير ٢٠٢٣ في اول نشاط اجتماعي بعد عودته من المانيا قام ا.د.حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف للتنمية والسيد أوكا هيراشي سفير اليابان في مصر بتوقيع بروتوكول تعاون بين اليابان وجمعية تكاتف لبناء مدرسة رياض أطفال في منطقة عزبة الهجانة التي اصبح اسمها الجديد مدينة الأمل للمرحلة العمرية من ٤ الي ٦ سنوات وذلك بحضور ومباركة معالي الوزيرة د.نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ، حضر الاحتفال الدكتور أحمد شوقي والدكتور ماجد عثمان والسيد عمر شوقي أعضاء مجلس ادارة الجمعية والسيدة ميراي نسيم مديرة تكاتف وروحها النابض. كما حضر نائب السفير الاول لسفارة اليايان ريوتا اوزاوا ومستشار سفارة اليابان كازوهيكو شيميزو وكبير استشاري مشروع تحسين جودة تنمية الطفولة المبكرة بمصر الخبير تيتسو كاميتاني وعدد من الاعلاميين والصحفيين وجاء هذا في ظل جهود جمعية تكاتف لتحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠ في تطوير التعليم وذلك لما للجمعية من باع طويل في تطوير المدارس الحكومية .
سفارة دولة اليابان تعاونت مع تكاتف في ثلاث مشروعات تعليمية في السنوات الثلاث الماضية وهذا رابع شكل من التعاون مع سفارة اليابان التي يؤكد الثقة في أداء تكاتف في هذا المضمار.
وزيرة التضامن اشادت بالجمعية كنموذج محترم للعمل الأهلي وكانت كلمات سفير اليابان ود. حسام بدراوي ملهمة للحاضرين لأهمية تعاون المجتمع المدني غير الهادف للربح مع الحكومة .
د رضا حجازي وزير التعليم بارك المشروع في اتصال مع د. حسام وأثني علي جهود الجمعية لعدم استطاعته الحضور لارتباطات سابقة.
كل التحية لفريق تكاتف المنجز

التعليقات

التعليقات