الخميس , 9 مايو 2024
الرئيسية / أخبار / 2022 / وقع د. حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف للتنمية والوزيرة نيفين القباح وزيرة التضامن بروتوكول تعاون

وقع د. حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف للتنمية والوزيرة نيفين القباح وزيرة التضامن بروتوكول تعاون

في اطار تعاون المجتمع المدني الفعّال مع الدولة، وقع أمس د. حسام بدراوي رئيس جمعية تكاتف للتنمية والوزيرة نيفين القباح بروتوكول تعاون بين وزارة لمتابعة وتقييم التجربة الأولية لإعداد وزارة التعليم من خلال شركة ديسكفري لمنهج الفئة العمرية من يوم الى 4 سنوات.
حضر توقيع البروتوكول من جمعية تكاتف للتنمية الأاستاذة/ميراي نسيم، الرئيس التنفيذي والأستاذة/ ليلى شهد، مدير إدارة المتابعة والتقييم.
وحضر من وزارة التضامن الإجتماعي كلٍ من الأستاذ/ايمن عبد الموجود، مساعد وزير التضامن الاجتماعى، والمستشار/محمد عمر القمارى، المستشار القانونى للوزارة، والمهندسة/نيفين عثمان مستشارة وزيرة التضامن الاجتماعى للطفولة المبكرة، والأستاذ/مجدى حسن حسين رئيس الادارة المركزية للرعاية الاجتماعية، والأستاذ/محسن محمد ناجى مدير البرنامج القومى للطفولة المبكرة.
أشادت الوزيرة بكفاءة عمل جمعية تكاتف وبتاريخها في التنمية ورحبت بالدكتور حسام في وزارة التضامن قائلة أنه نموزج محترم للعمل المدني التنموي الجاد
ومن ناحيتك قال د. بدراوي أن النموذج الذي تعطيه وزارة التضامن بتعاونها مع المجتمع المدني يعطي الجميع أملا في تنمية مستدامة يشارك فيها الجميع، وأشاد بتوجه الوزيرة الإيجابي الذي يشجع ويحفز المجتمع المدني ليعطي وينمي.

التعليقات

التعليقات